مصرع موظف ونجله وإصابة شاب في تصادم بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي موظف ونجله مصرعهما، وأصيب شاب بإصابات خطيرة في تصادم بين سيارتين بالقرب من كوبري الكسارة على طريق الصالحية الجديدة مفارق القرين.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بوقوع  تصادم بين سيارتين بالقرب من كوبري الكسارة على طريق الصالحية الجديدة – مفارق القرين، بدائرة الصالحية الجديدة.

إقرأ أيضا|اللصوص الثلاثة قتلوا «أمجد» لسرقة أمواله بالشرقية

ونتج عن ذلك مصرع كلٍ من: علي إبراهيم حسن معالي، 59 سنة، موظف بقسم الصيانة في الإدارة الصحية بالصالحية الجديدة، مقيم في الصالحية الجديدة، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي في المخ ونزيف بالبطن، ونجله أحمد، 23 سنة، متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة وكسر في الضلوع، فيما أصيب المدعو إسلام خالد محمد، 23 سنة، مقيم في الصالحية الجديدة، باشتباه في وجود خلع بالكتف الأيسر.
انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث حيث أشرفت على نقل الجثتين والمصاب
 إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم،  ورفع أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت التصريح بدفن الجثتين،  وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.